منتدى نزف المشاعر
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت نزف ألمشـأإع’ـر | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا[ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتدى نزف المشاعر
غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت نزف ألمشـأإع’ـر | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا[ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

منتدى نزف المشاعر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


إأبـًـًـًـًدـأإععً بـًلـأإ ح’ـدودً|~
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية جيتك وكلي الم.......

اذهب الى الأسفل 
+4
اميرة البحار
الكشخه
Moaaz
الفتاة الخجوله
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالجمعة مارس 11, 2011 9:26 pm

السلام عليكم
كيفكم ياعسولين>->
هذي روايه بنت عمي كاتبتها&ندى&فديتها
المهم 'ابغاكم تقروها وتقولولي رايكم>>>اكيد يهمني رايكم>>>
الله يخليكم اقروها وانشروها
لانها الروايه الاولى لها &ارفعو معنوياتها&
ماراح تاخذ منكم وقت طويل
لانها 15جزء بس وقصارين كمان
يله اخليكم مع الروايه>بس لازم تقروها>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Moaaz
مشرف
مشرف
Moaaz


عدد المساهمات : 2386
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
الموقع : {~في المنتدى~}
المزاج *~نوعاً ما~*
العمل/الترفيه : *~طالب~*

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 3:50 am

تامرين ننشرة
بس وين الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 4:10 am

لحضه ماشاء الله عليك ع لطول رديت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 4:14 am

جـــــــــــيتگ وقــلبي گله ألــم وأحـــــزان بعد فرقاگ يانــظر عـــيني

للـــگاتبـه:: ؛.أســيرة الأحـزاانـ.؛

الجـــــزء الأول*

وصلت ليان من المدرسه نادت
على أمها بأعلى صوووت:يـــــمه يـــــمه نزل عدنان من
الدرج وقرص خد ليان:وجع أقصري صوتـــــك مفــــــــــهوووم
ليان معصبه من المدرسه:وجع
يوجعك يا عدنانوه
خرجت الأم من المطبخ
ام عدنان:خلاص كافي أزعاج
ترآكم أزعجتوا أبوكم نايم....
ليان بمقاطعه:يمه عدنان اللي بادي موأنا
وبعد جـــــوعـــــانه مووت المدرسه ماخلت فيني طـــــآقه على هوااش عدنان
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نتعرف على عائلة أبو عدنان
الأب:عبدالله طيب بارد الأعصاب عمره ٤٥ سنه
الأم:شريفه حنونه على اولاده لأنه جلست مده ماحملت عمرها42سنه
عدنان:يدرس في أول جامعه عمره20 سنه
ليان:تدرس في الثانوي طبعآ آخر سنه لها وعمرها18سنه
ــــــــــــــــــــــــــــــ
أخو أبوعدنان عبدالعزيز:عصبي على أولاده فرق عند أخوه عمره 47سنه
الأم:حصه طيبه على أولاده ودآيم تهدي زوجها إذا هاوش إعياله وخاصه ولدها"سامي"
سامي:يشتغل في شركه مع أبوه وعمه وعمره22سنه
خالد:يدرس في الجامعه مع عدنان وعمره20سنه
عاليه:تدرس في الجامعه وعمرها20طبعآ توأم خالد ومخطوبه لــ"محمد"ولد جيرانهم
ريماس:أخر سنه لها باثنوي طبعا إهي وليان الروح بالروح
روان:أخر العنقود دلوعة بابا كثير وعمرها15سنه
العمه نـــــوف:لها ولد بعمر خالد وعدنان"أحمد" ومطلع الشيب براسها تبيه يتزوج وهو راااافض فكره الزواج أصلآ
أمل:أصغر من ليان وريماس بسنه يعني بثاني ثنوي
فيصل:عمره15حبيب روآن
داليا:تدرس بالأبتدائي وعقدتها
عدنان وخالد لأنهم دايم يبكونها
طـــــبعآ لهم عم ماتزوج ويدرس بأمريكا وعمره25سنه
ــــــــــــــــــــــــــــــ
تكملت الجـــــزء الأول
الفـــــصل الأول*

رجعت ريماس مع خالد وأشغل راسها بالسوالف اللي مالها داعي ودخلت البيت شافت
أبوها سلمت عليه:قوه يبه
أبوسامي:الله يقويك..ليش حبيبتي تأخرتي
ريماس:اليوم علينا سبع حصص
وولدك المحترم تطالع"خالد"
تأخر علي ربع ساعه تقريبآ
ابوسامي:خلاص ولايهمك مره ثانيه أخليه يجي بدري..روحي صلي ونادي عاليه أن تغدى
ريماس:أن شاءالله وباسة راس أبوها
ـــــــــــــــــــــــــ
على طاولة الطعام
ليان:يـــــمه يبـــــه اليوم صارت لي سالفه بالمدرسه
عدنان بمقاطعه:وللي يرحم والديك أسكتي خليني أكمل غدآي بدون وجع رآس
ليان بعصبيه:ألحين أنا صرت وجع رآس هين ياعدنانوه وتقلد صوت عدنان ليان أكوي ثوبي مستعجل ولا نظفي غرفتي...
عدنان بمقاطعه:بسم الله ترآي ماقلت شي الإ نطيتي بعشر كلمات
أبوعدنان:عدنان خلاص
أم عدنان:تغدوا وأنتوا مسكتين
فاهمين
ليان:آسفه يمه
عدنان:آسف يمه حقك علي
أبوعدنان:الحمدلله..أم عدنان تعالي أبيك شوي
طلع عبدالله وشريفه من غرفة الطعام..
ليان بتساءل:وشفيه أبوي؟
عدنان:علمي علمك. كملي غدآك وأنتي ساكته
ليان:ــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ
نرجع لــ*ريماس*
دخلت الغرفه وعاليه تكلم بالجوال
ريماس:هي أنت ماتستحين تكلمين محمد كذا
عاليه:أولأ لي أسم أذا كنتي "وتاشربصبعها"ناسيه ثانيا
أكلم زوجي أنت وش دخلك
ريماس بعصبيه:أناجايه لم غرفتك أوصل أمانه يقول أبوي
أنزلي الغداء جاهز..طـــــرااااخ
الباب
عاليه:وجع وركض علىشان تأدب أخته إلا وتصدم بـ*خالد*
عاليه:هي انت ماتشوف
خالدببرود:أنا ولا أنت
عاليه أستغلت برود خالد:خلودي وش رآيك بريماس
خالد مستغرب:ريماس لآيصير تخطبينه لي ترآه أختي هههههههههههههه
عاليه من قهره من خالد:لآخالد
وشرآيك نقهره وقت الغدآء.خالد مبتسم:ـــــ
أبوسامي بعصبيه:ماتسمع أنت وياه الغـــــداء جـــــآهز
على الطاولة الطعام ـــــ
عاليه تغمز لخالد:
خالد فهم عليها:ريمآس أشوفك ماصليتي يوم جيتي.. كل الأنظر على ريماس
ريماس أستحت بس مابينت:ألا صليت بس لازم أقولك
عاليه:ريماس حرام الكذب
خالد بضحك هستري:هههههههههههههههههههه
عادي قولي مالك صلآه
سامي:خـــــآلد عيب عليك
ريماس بأبتسامه ماكره لوجه عاليه وخالد:يبه ليه ماتستعجل
بزواج عاليه دآيم أدخل ألقآه تكلم محمد"تقلدصوتها"حمودي ترآي أستحي لآ خله بعدين
الكل ضحك على ريماس ضابطه الدور بشكل جيد
ســـــامي:ريماس خلاص شوفي وشلون تطالعك
ابوسامي:صدق الكلام اللي أسمعه
عاليه:ـــــ
ابوسامي:جوالك جبيه مافيه محمد بعد اليوم...فاهمه
عاليه بخوف:أيـــــه
ريماس:بابا حبيبي ترى خالد يكلم وحده دآيم أشوفه بالحديقه اللي برى
خالد أمبقق عيونه:يبه ترىها كذابه
سامي:ههههههههههههههه
أبوسامي يضحك عليها:ههههه يابنتي ماشفتي على سامي شئ
سامي:يبه حرام عليك
ريماس بدلع واضح:لا ماشفت عليه شئ
أبوسامي:خالد عطن جوالك.بســـــرعه
ـــــــــــــــــــــــــ
في وسط الأحياء المتواضعه توجد عائله أبومحمد
إلاب والأم متوفين بحادث
محمد:يشتعل وعمره بالعشرين
ربى:تدرس بالجامعه وساكنه عند خالته وخالته أرمله ولها أولاد لافي..سعود)طبعا يدرسون بالأبتدائي
محمد دخل البيت وهو يرقص
ويغني(لاوصيك على حبي لاويصيك وحرس على نفسك وروحك....
ربى متفاجئه من أخوها:وش فيه الحلو فرحان فرحنا معك صح خالتي
أم لافي:إيـــــه صحين موصح واحد
محمد:صبرو علي تصدقون زادوا معاشي
ربى:قول والله
ام لافي:خلاص يامحمد متى زواجك البيت جاهز والراتب زودوه
محمد:اللي تشفينه ياخالتي
ــــــــــــــــــــ
الجـــــزءالثـــــاني*
ريماس أتصلت على جوال ليان
ماترد أتصلت أكثر من مره ردت
بصوت كله نوم:هـــــلا
ريماس بعصبه:لاهــلا ولامسهلا زين رديتي؟
ليان:حرام عليك مانمت إلا العصر وش عندك؟
ريماس زعلانه:لابس أبي أسمع
صوتك....ياالله مع السلآمه
ليان:رموسه وش عندك ترى ماتهونين علي
ريماس:خلاص تعالي لمي كسلانه(مشـــــتاقه لك)
ليان:خلاص أقول لأمي وأجيك
يالله باي
ريماس بضحك:بايات
ـــــــــــــــــــــــــ
نزلت ليان أستغربت وين أمي وأبي
نادت الشغاله:آتـــــي
أتي:نعم ماما
ليان:وجع ان شاءالله نادين ليان مو ماما
أتي:أوكي
ليان:وين ماما أنا
أتي:ماماطالعه مع بابا
ليان:أتي أبروح غرفتي أذا جت ماما علمين....زين
أتي:ان ساءالله
ــــــــــــــــــــ
خالد معصب على عدنان لأنه مايرد عليه معطيه طاااااف
أرسل له مسج(عدنان وينك أحمد راح للأستراحه مالقاك
وأتصل ماترد علي)
عدنان قرأ المسج أتصل على خالد
خالد:ماشاءالله مابغيت تتصل علي أذا خايف من الفاتوره أنا أسدد عنك
عدنان بصوت حزين:خالد ترى من جد مورآيق لك...بغيت شئ
خالد:عدنان وينك؟
عدنان:يهمك تعرف وين أنا؟
خالد:عدنان وش الكلام..أيه يهمن وين أنت
عدنان:أنا(بغصه)بالمستشفى
خالد:وشو وو و وين أأأنت
عدنان:قلتلك بالمستشفى
خالد طلبتك لآتدري ليان
خالد فز قلبه من ذكر ليان:ولا يهمك أنت بأي مستشفى
عدنان:مستشفى الـــ............
خالد راح لغرفة خواته قال بأعلى صوت:عاليه ريماس مارآح أوديكم للسوق
ريماس باعتراض:هوعلى كيفك
أنت مواعدنا
خالد بعصبه: أضني أنا ماأتكلم معك أنا أتكلم مع عاليه طلبتك خليه بعدين
عاليه:خلاص بكرى بكرى
ـــــــــــــــ
ليان خافت بالبيت لوحدها غريبه
حتى عدنان مو بالبيت(الله يستر
يارب تخليلي أمي وأبوي وأخوي.وترحم والدينا والمسلمين أجمعين)
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لــ*مستشفى*
خالد شاف عدنان واقف عند غرفة العنايه على طول ظمه لصدره
خالد:هونها وتهون
عدنان:خالد تدري ان أبوي وأمي مسوين حادث عنيف
خالد:طيب ليه ماتقول لهم
عدنان:لا ياخالد راح أقولهم بكرى
خالد:على راحتك ويطالع جواله
عدنان أحمد أتصل علي أرد؟
عدنان:إيـــــه رد عليه
خالد:هلا أبوماجد
أحمد:لآ ألحين صرت مهم وينك
أنت والدب عدنان
خالد:أناوعدنان بالمستشفى
أحمدبخوف:سلامات
خالد:أبدعمي سوا حادث هو وخالتي
أحمد:خلاص جاي جاي
(أنتشر بالعائله أن أبوعدنان وأم عدنان مسوين حآدث)
للمعلومه(أن أم سامي تكره أم عدنان لأسباب عائليه)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العمه نوف راحت لبيت أخوها
فتحت لها ليان:يمه ليش تأخر..
ليان بأبتسامه:آسفه عمه تفضلي البيت بيتك
نوف في خاطرها" يابعدي ياليان لو تدرين وش صاير كان
أنجنيتي.يارب أتصبرها أهي وأخوها"
ليان:عمه أنت معي؟لي ساعه أكلمك ماتردين
نوف"أم أحمد":أيه معك
ليان:دقايق أروح أجيب القهوه
نوف:لالاتجبين تعالي معي أبيك
شوي
ليان:تفضلي
نوف:أمك وأبوك مسوين حادث
ليان وقفة متفاجئه:أنتي صادقه
ولا تكذبين
نوف:ألاصادقه وهم في مستشفى الـــــ........
ليان: أمشي نروح أبي أمي وأبوي أبيهم ماتفـــــهمين
ــــــــــــــــــــ
ريماس تصيح على حال ليان
دخلت عليها عاليه:قولي الحمدلله على كل حال
ريماس وهي تبكي:
الحمدلله على كل حال
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ليان أول ماشافت عدنان أخوها
ضمته وجلست تبكي:حرام عليك ياعدنان ليه ماتقولي تدري أني أحبهم وأخاف عليكم
مثلك وبدت تبكي أكثر من قبل مع ونين
عدنان شاف حالة أختة ماتقل عن حالة بس مابين ضعفه علشان أخته
خالد شاف ليان وهي تبكي مع
ونين تمنى أنه يخفف عنها
طلع الدكتور وجه مايبشر خير
من فيكم يقربلهم
عدنان وليان وهي تبكي:هذولا
"تأشرعلى الغرفه"أمي وأبوي
عدنان بصوت كسير:خلاص ليان...
الدكتورمسك كتف عدنان:الوالدين عطاك عمره
ليان بصوت يهز المستشفى:
لـــــــــــــــــآـــــــــــآــــــــــــــــــآــــــــــــــــــآـــــــــــــــــــــــــآــــــــــ
ويغمى عليها.
مــــــــــرت أيام العزا ثقيله
على ليان|عدنان
عدنان أكتشف أن أبوه يبيه يكمل دراسة بالخارج بس عدنان رفض
أبوسامي:هوعلى كيفك ترفض
أذا أنت خايف على أختك ترى هي عندي موعند أحد غريب
أنا عمه من بكرى تروح تحجز
على طياره....
عدنان متضايق وهو محتاج يسافر:على أمرك ياعمي
ليان كانت تسمع الحوار بين أخوه وعمه
طلع عدنان:ليان!
ليان تبتسم:أيه.عدنان أذا ودك تسافر سافر بلعكس راح أستانس وترفع راس أبوي
عدنان:وش تبين أجيب لك إذا جيت من السفر
ليان:إي شئ يجي منك حلو يا حلو
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور شهرين
الــــــــــيوم زواج عاليه و محــــــــــمد....

الجــــــــــزء الــــثالث*


اليوم زواج عاليه من محمد..
عاليه بتوتر:ريماس ليان حلو ميك أب"مكياج"
ليان بأبتسامه:ماشاءالله عليك
قمر أقري على نفسك
ريماس تبكي:عاليه لا تروحين
أبيك عندي
عاليه:رموسه حرام عليك تخليني أخاف بعد...
أم سامي بمقاطعه:أنت وش جابك هنا"تأشرعلى ليان"
عاليه:يـــمه عيب عليك هذي ليان
أم سامي بعصبيه:ماشاءالله عليك وهذا وأنت أتفضلين علي وحده ماتستاهل أنا أمك...
ليان وهي تدافع عن عاليه:خالتي أنا آسفه "وباسة راسه"
أم سامي وهي تدف ليان بعيد عنها:أبعدي توسخين ألحين شعري
ليان أستحت من وجود ريماس وعاليه:آسفه خالتي وأخذت الشيله وغطت شعرها وطلعت
أم سامي:روحه بلا رده
عاليه:يــــــــــمه
ريماس وهي تبكي:يمه حرام عليك هذه يتيمه وأطلعت تدور
ليان
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نذهب للعريس
محمد بتوتر:متى أدخل ياسامي
سامي:ههههههههه أصبر كل هذا عجله
خالد بخبث:ياأخي مايتحمل يشوف الزين ويتركه
عدنان:هههههههههههههههههههه
محمد يضيع السالفه:عدنان متى تسافر
عدنان:أن شاءالله بكرى
محمد:تروح وترجع بالسلآمه
سامي يقاطعه:محمد يالله وقت الزفه
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لـ*ليان*
ليان بخاطره يمه ليش تروحين
وتتركينن عند وحده ماتحبك لآ أنت ولآأنا حتى أبوي وأخوي
حاسدتك على حب أبوي لك
الله يهديك ليان تنهد:آآآآآآه
ريماس من وراه:سلامتك من الآه.آسفه ليان هذا طبع أمي
ليان بأبتسامه:لآعاادي ياقلبي ماحصل إلا كل خير
ريماس توقف وتمد يدها لي ليان:يالله حبيبتي زفة عاليه بدت
ــــــــــــــــــــ
أغلقت الأنوار ودخلت عاليه و
مشت لين المنتصف وجاء محمد بأبتسامه وكمل مشي لين جلسوا بالمكان المخصص
لهم
محمد:مبــــــــــروك
عاليه بصوت يالله ينسمع:الله يبارك فيك
محمد ماعرف وش تقول بس
حركة الشفايف
ربى جايه ركض:ألــــــــــف مبروك حمودي وتطلع لسانها
محمد:حمودي بعينك شايفتني أصغر عيالك أنا
عاليه:ههههههههههههههههههههه
محمد نسى ربى اللي واقفه عنده:فديت الضحكه وراعيتها
إلاويد على كتفه"خــــــــــالد"
خالد:ماتصبر لين تروح للبيت
سامي:أنت وش دخلك زوجته وهوحر فيها تبي تتزوج تزوج
محمد:إيــــه تكفى خذ حقي منه
أبوسامي:ألف مبروك يامحمد دير بالك عليها
محمد يوقف علشان يطلع أهو وعاليه:من عيوني لآتوصي حريص ياعمي
طبعا الكل بارك لهم
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الجــــــــــزء الرابـــع*

سافر محمد أهو وعاليه
عدنان سافر لأمريكا أستقبله
عمه"أبراهيم"
مازالت المشاكل بين أم سامي
وليان
العمه نوف شافت ربى أعجبت بأخلاقها وخطبتها لأحمد
مارآح يملكون إلا أذاجاء محمد
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ليان جالسه بجلآبيه سوداء وشيله
وريماس جالسه قدام التلفزيون
ابوسامي:جالس يتابع الأخبار
وفكره باللي جالس أقباله
أبوسامي:ليان بنتي فيك شئ حاسه بشئ
ليان مو حاسه أن عمه يتكلم
معاها وجتها ضربه من ريماس
بعدين أنقزت
ريماس:هههههههههههههههههه
أبوسامي:ليان تعبانه أوديك للمستشفى
ليان:أشتقت لأمي ولأبوي..وبكت
أبوسامي:ليان حبيبتي أنت موبزر علشان تبكين وكلنا بنموت
ليان:آسفه عمي أشغلتك وياي
ترررن ترررن
ريماس:اهلين علوي زين ذكرتي ان لك أهل تسألين عنهم
ــــــ:لوسمحتي عطين عمي
ريماس وجه حمررر
ليان:ههههههههههه
ريماس:يبه التلفون
أبوسامي:ألو.هلابك.الحمدلله على السلامه.الحمدلله أهي بخير.مع السلآمه ياوليدي
أبوسامي يأشر على ليان تجي
ليان:وشلونك عدنان
عدنان:الحمد بخير مستانسه عنذ عمي
ليان بحزن مخفي:الحمدلله لآتنسى تلبس ملابس ثقيله
عدنان:أن شاءالله عمتي أوامر
ثانيه .أجل مع السلآمه
ليان:لا.الله يسلمك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لأمريكا
بعدماسكر من ليان تنهد:آآآآه
عمه أبراهيم:سلآمتك من الآه
عدنان:الله يسلمك
أبراهيم:أشفيك؟
عدنان:أختي ياعمي أختي
أبراهيم:أشفيها؟
عدنان:أنامتأكد أنها مومرتاحه
أبراهيم:وشدراك أنها مو مرتاحه
عدنان:صوتها يقول...
أبراهيم يقاطعه:أقول قم صل لك ركعتين أحسلك ودع ربك يفرج همك
عدنان:ــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
فــــي الأستراحه
خالدبضيق:تصدق حمدان ان الأستراحه بلا عدنان ممله
أحمد:وأنت الصادق
وشرايك نروح للكافي
خالد:نروح بس بشرط
أحمد يقاطعه:الحساب علي ولا
يهمك
خالد:ههههههههههههه مشكلتك فاهمني
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نذهب للعشــــآق"عاليه.محمد"
عاليه نايمه على السرير
ومحمد معاه كاميرا فيديو بخاطره "يقول وصيله جديده أصحيك يابعد قلبي"
شغل الكاميرا وراح لمها بصوت قوي:عــــــــــآليـــــــه
قومــــي صـــــآـرور تحتــــك
عاليه لما أسمعت كلمة صارور
أنقزت: ويــــنه تكـــلم
محمد:ههههههههههههههههههههه
رآحت وجابت جزمه
ومحمد مازال يضحك
عاليه أضربته من صدره بقوه
محمد:خفتي يابعد قلبي
عاليه أشوي وتبكي:حرام عليك
يامحمد خوفتني
محمد ضمه لصدره بقووه:آسف حبيبتي
عاليه:هههههههه آخر مره فاهم
محمد:علوي جوعان
عاليه بدلع:يابعد قلب علوي دقايق والفطور جاهز
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الجــــــــــزء الخامــــس*
راح اكمل اصبروإ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 4:16 am

نكمل
الجــــــــــزء الخامــــس*

أم سامي دخلت غرفة ريماس
والكلام موجه لــ*ليان*:ليان
تعالي نامي بالمستودع
ليان:خالتي مرتاحه هنا
أم سامي:لا تقولين خالتي خلخلت أعضامك قولي آمين
أمشي معي
ريماس:يمـــــــه
أم سامي:أنت تسكتين لما أتكلم
مع أحد غيرك..فاهمه
ليان راحه لم ريماس وتكلمت بصوت أشبه للهمس:رموسه
تعالي نسهر بالغرفة...زين
أم سامي بعصبيه: ماتفهمين يالله
ليان بحزن واضح لأنها ماتعودت على معامله زي كذا:
ان شاءالله
دخل خالد البيت وسمع هواش
أمه طيران على فوق:يمه وش
صاير
أم سامي:مو صاير شئ يالله أنت
ريماس بدموع:خالد شفت أمي
تبي تخلي ليان تنام بغرفة المستودع
خالد فتح عيونه:أنت صادقه ولا تكذبين من زمان منظفنا المستودع
ريماس:شنوالحل
خالد:نقول لأبوي
ريماس:يالله...ضربت يده على جبهتها:إي صح ابوي بالشركه
خالد طلع من غرفة ريماس قابل أمه:يمه ياحبيبتي ليش تخلين ليان بالمستودع تدرين أنها يتيمه...
ليان سمعت الحوار اللي دار بين
خالد وأم سامي طلعت بكل شجاعه:خالد
طالع خالد مستغرب أهو وأمه
ليان بألم كبير:خالد أنا مرتاحه بالغرفه لو مأرتحت كان قلت لك
وأنت مارآح أتقصر
ودخلت المستودع وأغلقت الباب وجلست تبكي بهدوء
طبعا الكل عارف أن ليان غرفتا
المستودع
أبوسامي بعصبيه:أنت ماتدرين أنها يتيمه ليش تعاملينها زي كذا
كل هذا غيره
أم سامي تهدي زوجها:هذي مو
غيره على ليان أنا خايفه عليها..
أبوسامي بمقاطعه:على شنو تخافين عليها؟
أم سامي:خايفه على ولدي خالد من ليان لأنها تقرب منه
أبوسامي بغير تصديق:يصير خير أذا صار اللي سمعته كذب ياويلك...يالله تصبحين على خير
أم سامي:وأنت من أهل الخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أشرقت شمس جديده على أبطالنا
ريماس بصراخ:ماعلي منك يعني ماعلي منك تروحين معي للسوق علشان الحفله و.....
ليان بمقاطعه:ريــــمآس خلاص أروح معك بس أقصري
صوتك
ريماس بفرح:صدق والله
ليان:أيه قولي لخالتي
طلعت ريماس من مستودع ليان
ريماس متجهه للمطبخ لأن صوت أمها موجود
ريماس:يمه يانور عيني أبي أروح للسوق تدرين ان حفلة مها اليوم وما عندي لبس
أم سامي:خلاص روحي مع سامي او خالد
ريماس:مشكور ياأحلى أم
طلعت الدرج أتجهت لغرفة سامي
ريماس:ســـآمي يالله قــوم
سامي بهمهمه:ههههم
ريماس:قوم علشان تودين لسوق
سامي أنقهر:مافيه روحه روحي مع خالد وبصراخ:أبــــــــــــــــــــي أنــــــاااآم
ريماس بخوف:خلاص
وطلعت وأتجهة لغرفة خالد
ريماس بدلع:خلودي قلبي تودين لسوق أنا وليان
خالد ويوم سمع أسم ليان فز
قلبه:خلاص أوديك بس متى؟
ريماس بفرح:ألحين
خالدبتعجب:ألحين
في خاطره"لجل ليان كل شئ أسويه"
ريماس:خالد
خالد:وش تبين روحي ألبسي عبايتك بسرعه قبل أرفض
ــــــــــــــــــــ
لبست ليان عبايتها أهي وريماس
وابوسامي شاف البنات لابسات عبياتهن أستغرب:لحظه وين تروحن؟ومين يوديكن؟
ليان بضحك:ههههههههه
ريماس:ههههه يبه نبي نروح لسوق أنا وليان
أبوسامي:روحن بس لآتتأخرن
خالد"وجه نظره له" خلك معهن زين
خالدبأبتسامه:ولآ يهمك
أبوسامي:أم سامي تروحين معهن
أم سامي:لآ تعبانه شوي
ــــــــــــــــــــ
عاليه بدلع:صدق بكرى نرجع للرياض
محمد:إيه ياعيوني ليه تنين شئ
عاليه قامت وقفت قبال محمد
وباسة من خده وبدلع مبالغ فيه
أبي أشتري هدايا لأهل
محمد ضم عاليه لصدره وهمس:نروح بعد شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الجـــــزء الســـادس*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 4:18 am

الجـــــزء الســـادس*

بندر:يالله تروك ماودك نتمشى
تركي:تروك بعينك إلأ ودي
بس وشلون ندخل كل الأسواق
عوائل
بندر بخبث:تركي خل أختك تجي
معانا
تركي:لا ياحبيبي أختي خلها عند أمي تساعدها
بندربزعل:يعني مافيه روحه
تركي:فكر الله وشوله معطيك عقل.....
بندربتفكير:أمـــــــمــــم
ليقتها
تركي:وشوالخطه
بندر:أنت تلبس عبايه وأنا زوجك
بعدين ندخل
تركي بعطبيه:على كيفك أنا
وأنت ليه ماتلبس
بندربيأس:خلاص أنا ألبس
ــــــــــــــــــــ
نتعرف على عائلة بندر
أبوبندر:رجل أعمال معروف
أم بندر:طيبه وحبوبه
بندر:يشتغل مع ابوه وصديقه المقرب هو تركي
منى:متزوجه ولها ولد أسمه بدر وألحين حامل
مرام: تحب أهلهاوطيبه معهم ومطلقه
رغد:طيبه بس دآيم تضحك
ــــــــــ
عائلة تركي
أبوتركي:يشتغل بس عصبي
ام تركي:طيبه فرق عند أختها أم
سامي
تركي:يشتغل عندصديقه
حنان:متزوجه
لما:مخطوبه بس حقوده
مها:كبر ريماس وتحب الحفلات
نواف:في المتوسطه
ــــــــــــــــــــ
لبس بندر العبايه ودخل المجمع
وتركي ظابط دوره علشان
ماينتبهون حراس الأمن
بندر:وأخيرآ فسخت العبايه
تركي:أسكت الله يرحم والديك
ناظر هذا يطالعنا...السلآم عليكم
بندر:أقول أمش خلنا نتسوق
ــــــــــــــــــــ
خالد تعب وهو يمشي مع ليان
وريماس
خالد:خلآص ماتعبتوا
ريماس:لا ماتعبنا....
الله أكبر الله أكبر
ليان:ممكن تسكتون يذن
خالد:ـــــــــ
ريماس:خالد أنت روح صل وأنا وليان نبي أندور كم محل
خالد:خلاص أذا طلعت من المسجد ألقاكم مخلصين
ليان وريماس:ان شاءالله
ليان:رموسه خلينا نجلس أشوي
ريماس:وين نجلس؟
ليان:هنا
ريماس:ليان قومي صلي
ليان بحياء:مالي صلآة وأنت
ريماس:وأنا زيك
ريماس:ليان أمشي معي نشتري آيس كريم
ليان بتعب واضح:لآ ماودي أروح روحي أنت
ريماس:خلاص
رآحت ريماس لي محل الأيس كريم
ريماس:لوسمحت آيس كريم
ـــــــ:لا بعد الصلاة
ريماس بكذب:ألحين أبروح
ـــــــ:خلاص كم بدك
ريماس:واحده
ــــــ:تفضلي
ريماس:شكرآ
دارت وإلا بجزماتها تدوس على عبايتها وتطيح بحضن بــــــــــنــــــــــــــــــــدرر
ريماس بعصبيه:وجع يوجعك
بندر:مفروض أنا اللي أعصب موأنت ناظري بلوزتي كله آيس كريم
تركي ناقع ضحك:ههههههههههه
ههههههه
راحت ريماس لي ليان شافت
خالد
ريماس بعصبيه:خالد يالله خلنا
نطلع
خالد مستغرب:صادقه تطلعين
ريماس أنفجرت على خالد:
أيــــــه صادقه وأتجهت لي الباب الخارجي
ليان بتساءل:أشــفيها
خالد:علمي علمك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لي بندر
بندر:ياهي عليهاعيون تدوخ
تركي:ماشاءالله عليك شفتها
بندر:إيه نظري سته على سته
بسرعه خلنا نلحقهم
تركي:يالله بسرعه
طبعا بندر لحق خالد لين البيت
تركي متفاجئ: ــــــ
ــــــــــــــــــــ
هل تخرب علآقة تركي بـ بندر
ام سامي وسكوتها المفاجئ
وعاليه ومحمد ماذا سيحدث لهم
سامي راح يتزوج لاكن مين
سعيدة الحظ
وكل هذا رآح تقرونها في روايتي...........
"جيتك وقلبي كله ألم وأحزان
بعد فرقاك يانظر عيني"
ــــــــــــــــــــ
الجــــــــــزء الســـابع*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 4:19 am

الجــــــــــزء الســـابع*

أم سامي بعصبيه:بعدين معك
يام تركي المسأله موصعبه
أم تركي:أناموافقه على الزواج
تركي من ليان بس تركي رآح يرفض
أم سامي:خلاص كلمي زوجك علشان يخطب عليها
أم تركي متفاجئه:بالسرعه
أم سامي:إيه تراها خطبه مو
ملكه
أم تركي:اللي تبينه صار صار
أم سامي:مبـــــروك
أم تركي:الله يبارك فيك
ــــــــــــــــــــ
خالد طق طق طق على باب ليان
ليان فتحت الباب بدون شيله:ريماس أنا تعبا.....
خالدبخوف:ليان فيك شئ أوديك للمستشفى
ليان بحياء:لا بس أبي ريماس
محتاجه لها
خالد:إيه صح عدنان يبيك على
الجوال
ليان بفرح:قــــــــــول ولله
خالد:أمسكي الجوال
ليان أخذت الجوال:شكرآ
ليان:عدنان قلبي وينك مشتاقه لك ليش تروح تخليني أنا محتاجه
لك كثير
عدنان بفرح:ليان خلاص رآح الكثير مابقى إلا القليل
ليان وهي تبكي:عدنان أنتبه على نفسك أخاف تروح وماترجع
عدنان:ليان وش الكلام أخليك ألحين مع السلآمه سلميلي على الأهل
ليان:الله يسلمك.يوصل ان شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ابوسامي:وش الكلام
أم سامي:اللي سمعته أن ليان تتزوج تركي
ابوسامي:ليان أمانه برقبتي
هذا زواج مو لعبه
أم سامي:تركي ولد أختي رجال
ماعليه كلآم
أبوسامي:نسأل عنه...
أم سامي بمقاطعه:أشوف أختي ماتعرف تربي...
أبوسامي:أذا تكلموا الرجال الحريم يسكتون فاهمه
أم سامي:ــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
تركي متفاجئ:هذي بيت خالتي
ناظرني بندر أذا شفتك بيت خالتي ياويلك لأن اللي يمس بنت خالتي تراه يمس أختي
فاهم
بندر:خلاص تروك أنا آسف مارآح أجي للبيت
تركي:بعدي والله
ــــــــــــــــــــ
فــــي المطـــــآر
سامي:الحمدلله على السلامه
توماأنورت الرياض
محمد:الله يسلمك وشلون الأهل
سامي:لآتخاف الأهل بخير
إلاعلوي وشلونك محمد زعلك
عاليه:لاحبيبي مازعلن بس...
محمدبمقاطعه:سامي تأخرنا
سامي:يالله
ــــــــــــــــــــ
ليان جالسه في الحديقه البيت
وتسمع صوت ضحك خافة
خالد:تركي..خلاص تراك قطعتني من الضحك..هاآه ههههه..الله يقطع ابليسك... زين
مع السلآمه
خالد أستغرب من وجود ليان:
ليان أدخلي برد عليك
ليان:لاعادي ألحين تجي ريماس
ريماس:أسمع أسمي ليش بغيت شئ
خالد:لآمابي شئ منك ليان لاتشربين عصير يمكن حاطه شئ عليه
ريماس:ليه شايفني خالد
خالد قرب من الطاوله وأخذ عصير ريماس وشربه دفعه واحده
ريماس بعصبيه:هــــــــــي أنت ليه تشرب حقي
خالد:أختي ولعب معه
ريماس:ذا لعب يادب
خالد رآح
ريماس تدعي عليه:يارب تستفرغ منه وأن وديك للمستشفى وسويلك....
ليان:حرام عليك يمكن تستجاب دعائك
ريماس:هذا مايجيه شئ
ليان بعصبيه:ريماس عيب عليك هذا أخوك...ماقلتيلي له عصبتي
على خالد يوم نروح لسوق
ريماس حمر وجهها وقالت كل
شئ لــ ليان
ليان:هههههههههههههههههههههههههههه
ريماس:ضحكتي من دون ضروس
ليان وريماس ألتفتن لجهت الباب
ودخلت عاليه
ريماس بصراخ:عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآلــــــــــيه
هلا وغلا وشلونك وباستها بقــــــــــوه على خدها
عاليه:رموسه حرام عليك
شوي شوي علي
ريماس:ياقلبي عليك
ليان بفرح:عــــــــــآليه وشلونك ان شاءالله تمام
عاليه:ليونه قلبي أنا الحمدلله بخير
عاليه:وين أمي وأبوي مشتاقه
لهم مووت
دخلت عاليه الصاله هدوء لقت
أبوها موجود وأمها
أم سامي:الحمدلله على السلآمه
أبوسامي:الحمدلله على سلآمتك يابنيتي
عاليه:باسة راس أبوها وأمها أحترام لهم:الله يسلمكم
وجلسوا على طاوله العشاء
طبعالاتخلوا من منزعات خالد وريماس
ــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم ملكة أحمد على ربـــى
الجــــــــــزء الثـــآمن*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 4:21 am

الجــــــــــزء الثـــآمن*

اليوم ملكة أحمد على ربــــى
الكل منشغل
ليان:ألف مبروك ياربى
ربى بحياء:الله يبارك فيك
ريماس وعاليه باسوه بقوه:
مبرووك يا أحلى ربى
ربى:الله يبارك فيكم
دخل محمد وتغطت ليان وريماس
محمد:ربى وقعي
ربى متوتره:وين القلم
محمدبضحك:قدامك
وقعت ربى وخالته أم لافي:
كلووووووووويــــــــــش
ألــــــــــف مبرووك
دخل محمد على الرجال وبارك
لأحمد:ألف مبروك ياأحمد
أحمد:الله يبارك فيه
الكل بارك لأحمد
أنزفت ربى بفستانها الفوشي
والكل يسمي عليها
أم أحمد:ألف مبروك ربى
ربى بحياء:الله يبارك فيك
جت المصوره صورت ربى
دخلت ربى للمجلس وأحمد
جالس
أحمد:ألف مبروك
ربى بصوت يالله ينسمع:الله يبارك فيك
أحمد:ماشاءالله عليك طالعه قمر اليوم
ربى بخجل:الله يسلمك هذا من ذوقك
أحمد:ربى قلبي سولفي أنا ماعندي سوالف كلهن تبخرن
ربى:حتى أنا ماعندي سوالف..
محمدبمقاطعه:خلآص ربى أطلعي
أحمد:أنت وشلون دخلت
محمد:دخلت من عند الباب
ربى أستغلت حوار محمد وأحمد وأخرجت من المجلس
ــــــــــــــــــــــــــــــ
أتفق بندر مع صديقه ريان
دخول بيت أبوسامي الساعه 3 ليلآ
بندر:ريان لاصار الساعه 3 تجي
عند البيت زين
ريان:أنا من أيدك هذي الى هذي بس كم
بندر بمقاطعه: حقك محفوظ
ريان:خلآص
ــــــــــــــــــــــــــــــ
في أميريكا
أبراهيم:عدنان وش رآيك بالشقر
عدنان:لآيصير حاط عينك على وحده
أبراهيم:تصدق حاب وحده
عدنان:الله يهديك ياعمي ليش
تحب وتعذب نفسك
أبراهيم:
عدنان:أنا آسف ياعمي إذا كانت
البنيه عاجبتك خذها
أبراهيم:الله يعين
ــــــــــــــــــــــــــــــ
صارت الساعه 3
نقز بندر السور ودخل البيت
وشاف الأنوار طافيه
صعد فوق دخل أول غرفه
شاف ألأم والأب نايمين
بندر بخاطره"الله يهدين ليش
دخلت غرفه يافشله"
دخل ثالث غرفه شاف بنت نايمه بكل هدوء فتح الأدراج
وشاف ألبوم صور وسمع حركه عند الباب وأتخبى تحت السرير
خالد:ريماس قومي قومي
ريماس بهمهمه:هــمهـــم
خالد:قومي أسمع ليان تبكي
ريماس بخوف:خالد ليان تبكي
ليش
بندر رن جواله
خالد:ريماس منو متصل عليك
ريماس:مادري
خالد:طيب أمشي نروح لي ليان
بندر أف زين طلعوا ذا وقتك يا
ريان
ريماس:يالله
راحو لغرفة ليان دخلت ريماس عليها ليان شافت ريماس داخله
على طول ضمتها ليان:أبي
أمي وأبوي مشتاقه لهم
ــــــــــــــــــــــــــــــ
نذهب إلى بندر
جالس يناظر الصور ومستمتع
على ريماس أخذ صورتين وطلع من السطح
ــــــــــــــــــــ
نرجع إلى ليان
ليان:أبي أمي وأبوي ومشتاقه
لهم
ريماس تبكي:أدعيلهم بالرحمه
ياليان أن شاءالله تشفينهم بالجنه
ليان أرتاحت من كلام ريماس
آسفه تعبتك معي
ريماس ضربتها على يدها بخفيف:ليش حنا مابيننا كلام زي كذا
ليان:نامي عندي ياريماس
ريماس تذكرت خالد:يووه خالد
عندي الباب
ليان بأستغراب:خالد وش جايبه
ريماس:الحب وما يعمل
ليان بحياء:ريماس سكتي لأذبحك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل بندر على أمه
ام بندر:سلآمات ليش تأخرت مومن عادك
بندرتورط:لآيمه صديقي تعبان
وجلست عنده
ام بندر:الحمدلله على سلآمته
بندر:الله يسلمك..يمه صحين أبروح أنام
ام بندر:أن شاءالله
ــــــــــــــــــــ
أحمد:ربى ليش مانستعجل بالزواج؟
ربى بالستغراب:ليش
أحمد:مشتآق لك
ربى:هههههههههههههههههههه
أحمد:فديت الضحكه وراعيتا
ربى بخجل:تسلم..يالله أخليك ألحين
أحمد:بـــــــــآي
ــــــــــــــــــــــــــــــ
أم سامي تكلم أم تركي:
ام تركي متى تخطبين ليان
أم تركي:بكرى ليش فيه شئ
أم سامي:لآ بس خلي تركي يمرني أبيه شوي
أم تركي تدري انها تبي تكلم تركي بمضوع الخطبه:يوصل
أن شاءالله
الجــــــــــزء التــــــاسع*
ــــــــــــــــــــ
أم تركي أتصلت على ولدها تركي أنه يروح لخالته
أم تركي:تركي روح لخاتك تبيك
تركي:زين...مع السلآمه...تبين شئ يمه
أم تركي:مابي إلآ سلآمتك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بندر رآح لأخته مرآم
بندر:مرآم أبقولك شئ بس ماتعلمين أحد
مرآم:لاقولي مارآح أقول لأحد
قول ترآك خوفتني
بندر:أمسكي...وطلع الصور...
مرآم متفاجئه:يــــــــــــــــــــووه بندر وشي
هذا
بندر ببرود:شوفت عينك صور
مرام:بندر أنت تسوي زي كذا
بعدين مين قليلة الآدب معطيتك
الصور....
بندريقاطعه:أحترمي نفسك
هذي موقليلة أدب
دخلت رغد على غرفة مرام
على كلمة قليلة أدب
رغدباستهبال:أدب ولا نحو ههه
ادري أنه بايخ..وشافت الصور
يــــــــــوه ممثله جديده
بندر بعصبيه لي دخولها المفاجئ:رغــــد ترى فيه شئ أسمه أستأذان
رغد باستهبال:بندر هني مو معقول تصدق ماشفتك
مرام:رغد سكتي الله يرحم والدينك خلينا نشوف المشكله
رغد:شنو المشكله
مرام:بندر جايب الصور
بندر حكى لهم السالفه كلها
رغد:هههههههههههههههه
بندر:رغدسكتي أبي وحده تروح
لمهم
رغد:أنا أروح
مرام:لآ أنا أبي أروح
بندر:خلآص كلكن تروحن
ــــــــــــــــــــــــــــــ
راح تركي لخالته
أم سامي:ليان أفتحي الباب
ليان:سمي خالتي وخذت الشيله
أم سامي:مايحتاج لي الشيله
أكيد هذا عمك
ليان رآحت تفتح الباب وشافت
تــــــــــركي
تركي متفاجئ"هذي بنت ولا
ملاك ياعليه جمال عذاب
تركي انتبه أنه للحين واقف عند
الباب
تركي:وين هذي
ــــــــــ
لــــــــيان أول ماشافته طيران
على غرفتها
ــــــــــ
نرجع عند تركي
وأم سامي تسولف لتركي
لاكن تركي مومعاها فكره اللي
شاف الملآك
أم سامي:تركي لي ساعه أسولف معاك تعبت
تركي:آسف خالتي..أبسألك سؤال
ام سامي:أسأل
تركي:خالتي منواللي فتحت الباب لي
ام سامي بضحك:هههههه هذي ليان
تركي يتذكر:ايه تذكرتها اللي أخوها عدنان
ام سامي:عليك نور ليش تبيني
أخطبها لك
تركي بجديه:ياليت بس
ام سامي:خلآص ولا يهمك
ــــــــــ
الكل نايم في بيت ابو بندر
إلا بندر
بندر وشلون رآح أوصل لي ريماس
إيه لقيتها أراقبها إذا شفتها لوحدها عطيته الصور بس قبل
لآ أملك عليها
ونام بين صرعات نفسه
ــــــــــ
ليان صحت الساعه 3 ليلآ وصلت
صلآة الليل وقراءة قرآن
حست بالجوع أخذت الشيله
ونزلت تحت وأتجهت لي المطبخ
وسوت لها شئ على السريع
ليان:الحمدلله على هالنعمه
يارب تديمه
وخرجت إلآ وتقابل خالد
خالد:ليان ممكن شوي
ليان:تفضل ياخالد أنا أسمعك
خالد:ليان أنا أنا أبي أخطبك
ليان طار قلبها من الفرحه وراحت لغرفتها
ــــــــــ
محمد:عاليه قومي أوديك للمستشفى
عاليه:محمد مافيني شئ
محمد:ليش مافيك شئ وجهك
مصفر الكل ملاحظ حتى خالتي
راحت عاليه تستفرغ في دورة
المياه
محمدبعصبيه:مافيك شئ صح أمشي نروح للمستشفى
عاليه أستسلمت ولبست عبايتها
وراحت للمستشفى
وصل محمد المستشفى وعلى طول التحاليل
السستر:مبروك ياستي أنتي حامل
عاليه بتعب:الله يبارك فيك
محمد ضم عاليه وباسها على خدها
ــــــــــ
بندر:رغد تأخرنا
رغد تنزل من الدرج:جيتك جيتك
بندر:أنت جيتي وين مرام
مرام من فوق الدرج:رغد وين
جزماتي
بندر:والله من النشبه
رغد:عند باب غرفتي
رآح بندر مع خواته لبيت أبوسامي
ــــــــــ
وصل نبدر لبيت ابوسامي
بندر:أول سلمي على أمهم
وسأليها عن ريماس
مرام ورغد:زين
بندر ينكت:زين ولآموبايلي
مرام ورغد:ههههههههه قديمه
دور غيرها
فتح الباب سامي
سامي:هلا وغلا حياك تفضل
بندر:أسمحلي خواتي يبون أختك بشغله
سامي:خواتي تفضلن أمشي يجيك باب على اليمين هذا باب الصاله
مرام:مشكور أخوي
رفع سامي راسه شاف عيونها
العسليه أنجن عليها
رغد:لوسمحت ممكن طريق
سامي:آسف
ــــــــــ
عاليه الكل علم بحمل عاليه
ام سامي:مبروك يمه
أبوسامي:مبروك
عاليه بحياء:الله يبارك فيكم
ريماس وليان باركن لي عاليه
أم سامي:ريماس روحي أنت وليان أغسلي الساحه
ريماس بقرف:لآيمه خلي خالد
يغسله
ابوسامي:ريماس أسمي كلآم أمك وروحي بعدين معك ليان
مو وحدك
ريماس بستسلام:ليان يالله
ليان بفرح:يالله
المهم غسلوا الساحه مابقى إلأ
الدرج الشارع
ليان:ريماس قلبي أنا أبغسله
ريماس:لالالالاأنا أبغسله
ليان:أروح ابدل ملابسي أحسن
ريماس بصوت خفيف:أحسنين
طلعت ريماس بالشارع تغسل
الدرج
قابلة
ــــــــــ
الجـــــــــزء العــــــــآشر*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Moaaz
مشرف
مشرف
Moaaz


عدد المساهمات : 2386
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
الموقع : {~في المنتدى~}
المزاج *~نوعاً ما~*
العمل/الترفيه : *~طالب~*

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 5:45 am

يسلمووا
نشرته في منتديين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 10:18 am

Moaaz كتب:
يسلمووا
نشرته في منتديين

مشكور الله يجزاك خير :)
بس ليش ما قريته انا استنى ردودكم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 10:22 am

تكملت الأجزاء
الجـــــــــزء العــــــــآشر*

قـــــــــــــابلـــــــــــــة
بـــــــــــــنـــــــــــــدر
بندر:أهلين ياحلوه
ريماس تذكروين شايفته
ريماس:أهلأ وش جابك
بندر:جابن هذولي وطلع الصور
ريماس أنجنت وشلون معه صورها:هذولي صوري وشلون صارن معك
بندر:تستهبلين أنت
ريماس:لامأستهبل وشلون معك صوري
بندر:شوفي أنا بخطبك من أهل
وإذا قلتي شئ ابقول أنك أنت جيبتهن لي وإذا تكلمتي لآتلمين
إلانفسك فـــــاهمه ...ورآح
ريماس كبت عليه ماء
بندر رجع:لوسمحتي أحترمي نفسك
ريماس ببكي:الحيوان أنا أكرهه
ــــــــــــــــــــــــــ
بندر راح لبيتهم وهو يضحك ويتوعد ريماس
دخل البيت
ام بندر:بندر ليه كل ثيابك مويه
بندرمنحرج:لايمه جالسين نلعب
حنا وأصدقاي
أبوبندر:بندر ليش مادومة
بندر:بصرآحه مالي خلق
أسمحولي أبدل وأجيكم
ــــــــــــــــــــــــــ
اليوم خطبةوملكه ليان على تركي
ليان تكلم عدنان:عدنان أنا مابيه
عدنان:ليونه قلبي أنا أعرف تركي زين ورجال
ليان ببكى يقطع القلب:بس أنا مابيه
عدنان بضيق لحزن أخته:ليان
خلاص سكتي تدرين ماأحب أنك تبكين
ليان تحاول أنها تكون سعيده:
عدنان أنا آسفه بس كنت منقهره
عدنان:خلآص حصل خير
ومــبروك
ليان بغصه:الله يبارك فيك
خالد سمع مكالمة ليان مع عدنان
خالدبحزن:خلآص ليان تروحين
ليان:خالد أنا آسفه هذا نصيبي
خالد:بس أنت ماتبينه
ليان:هذي خالتي اللي جايبته
شكلي مضيقه عليكم
خالد:ليان ليش انت حساسه كلنا
نحبك وتعودنا على وجودك
ليان:خالد أنت كل بنت تتمناك
عن أذنك
وقعت ليان على قبوله لتركي
الكل بارك لها
ودخلت المجلس
تركي بفرح:مبروك
ليان:الله يبارك فيك
تركي:تعالي أجلسي بجنبي
ليان:لالالا مارآح اجلس وش عندك
تركي:هذا اللي عندي سحب شعرها لي الخلف حتى وصلت
لركبته
ــــــــــــــــــــــــــ
باقي أسبوع زواج أحمد من ربى
الكل متحمس لي الزواج ماعدا
ليـــــــــآن
ــــــــــــــــــــــــــ
المزينه:مشاءالله عليك كتير حلوه
ربى بخجل:تسلمين
دخلت عاليه
عاليه:أنت ربى ولا وحده تشبينها
ربى:لاأنا ربى
عاليه:اليوم أحمد إذا شافك
مارآح ينام
هنا دخلت ريماس وليان
ريماس:إلا يبي ينام ويستمتع
ليان:ريماس أسكتي أحرجتي
البنت
ربى بحياء:ريماس سكتي
ريماس:أنتم كلكم تزوجتوا مافيه إلا أنا وتذكرت بندر وسكتت
عاليه:لايصير حاجزه لك واحد
ربى:إلا أكيد ناظري وجه كله ألوان
ريماس:أصلأ أنا محجزت
بعدين الغرفه حاره وأنا حاطه
ميك أب
ليان:ترآنا صدقنا هالكلام
ريماس:أبيك تصرين لي عون
تطلعين فرعون
ليان:ههههههههههههه يابعد قلبي
والله
ريماس:إيه سمعين هالكلام
قبل ياخذك تركي
ليان يوم سمعت أسم تركي
بدى بطنه يوجعه
عاليه:ياعيني على الحياء
دخلت خالة ربى
أم لافي:ربى وقت الزفه
ــــــــــــــــــــــــ
نروح للعريس
محمد:أحمد وقت الزفه
خالد:أدخل معك
محمديقاطعه:أنت وش دخلك
خالد:علشان أوصله
محمد:لاتعب نفسك أنا أوصله
خالد:طيب ليش تنافخ
محمد:أنت توتر الواحد أنا مابي
المعرس وتوترت وشلون أجل
أحمد
خالد:أحسن ههههههه وشاف
تركي يسلم على أحمد وده
يروح وكفخه
تركي:وشلونك خالد
خالدبغير نفس:تمام
تركي:شكلك متضايق
خالد:لآعادي حياك وجلسوا على الكنب
تركي:بعد أذنك معك رقم عدنان
خالد طالعه بنص عين:إيه
وشتبي فيه
تركي:ظروف عائليه
خالد أنقهر يوم سمع كلمة ظروف عائليه وطالعه بنص عين وأبتسم:خل ليان تعطيك
الرقم ورآح
تركي انقهر:
ــــــــــــــــــــــــ
وصل أحمد وربى للكوشه
أحمد:مــــــبروك
دبى:الله يبارك فيك
أحمد:طالعه قمر اليوم
ربى:تسلم عيونك الحلوه
الكل بارك لهم وطلعوا
عاليه:مع السلامه نشوفك على
خير
ليان:مع السلآمه ربى
ربى:الله يسلمكم
وصل خالد أحمد وربى للفندق
أحمد ربى وقفي
ربى تطالعه باستغراب
فتح الباب احمد وشال ربى وجلس يدور فيها
ربى:هههههههههههههههههههه
حمودي حبيبي وقف
أحمد نزل ربى:عيدي عيدي وش الكلام
ربى بخجل:أنت حبيبي
أحمد:ويلموني بعد
ربى روحي للغرفه لبسي وتعالي نتعشاء
ربى بحياء:ان شاءالله
ــــــــــــــــــــــــ
دخل بندر غرفة العريس
وشاف
ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــماســـــــــــــــــ
ريماس:أضن مومن حقك تدخل
بندر:مو على كيفك تركي هنا
وجيت
ريماس:تركي جاي علشان زوجة بس أنت مالك داعي
بندر:وأنا جاي علشان زوجتي
وش صار على الموضوع اللي
قلتلك
ريماس:تبي تعلم أبوي أو أخوي بصرآحه ماخفت
لأني هالشئ ماسويته
لومسويته كان خفت
بندر طالعها بأعجاب:أن ماوفقتي الصور تلقينهن عند ابوك ....وطلع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ الجــــــزء الحــــــآدي عــشر*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 10:24 am

نكمل
الجــــــزء الحــــــآدي عــشر*

جالس خالد يسولف مع عدنان
عدنان:بصرآحه يا خالد ولد خالتك مو مقتنع انه يصير زوج أختي
خالد بحزن:أجل انا وش اقول
عدنان بتساءل:خالد انت تحب ليان
خالد:أيه أحب ليان بس النذل
خطبها قبلي وأمي لزمت على ليان أنها توافق
عدنان بعصبيه:وأنت تحب ليان
مالك كلمه على أهلك
خالديبكي:عدنان الله يخليك
اسكت ترى من جد منقهر كل
شئ صار بسرعه
عدنان ضاق صدره على حال خالد وليان:خالد رآقب ليان
أذا تزوجت تركي وخلك قريب منها لين أخلص من الدراسه
خالد استانس ان ليان يمكن
في يوم ترجع له:من عيوني
عدنان:مع السلآمه
خالد:الله يسلمك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ليان كانت جالسه بالحديقه
وتذكر أمها وأبوها كيف يدافعون عنها إذا عدنان ظربها
الحين مافيه أحد يدافع عن يمكن بس ريماس وخالد
ـــــ:الحلو ليش سرحان
ليان متخرعه:بسم الله من وين
طلعت
تركي:من الباب
ليان بضيق صدر:وش جابك
تركي:أشتقتلك وجيت أشوفك
ليه فيه شئ
ليان واقفه وصاده ماتبي تشوف وجهه:لا مافيه شئ
تركي يوقف قباله ويرفع وجه ليان باصبعه:فيه أحد زعلك
وتفاجئ ان دموع ليان على خدها وتركي ضمها لصدره:قلبي فيك شئ
ليان:ممكن تبعد عن أنا أكرهك
فرقتني عن حبيبي انا ماأحبك
تركي بعصبيه:أجل ليش توافقين
ليان:كنت مجبوره عليك بس ألحين طقت كبدي منك
تركي:لآ هذا كلام أحد قايله لك
وعلى فكره زواجنا بعد اسبوعين رضيتي اهلأ وسهلا
وإذا مارضيتي مشكتك..ورآآح
جلست ليان على الثيل وبدت
تقطع بشده وتقول:أكرهــــــــــك ما أحــــــــــبك
أكـــــرهـــــك ما أحـــــبــــك
شافها خالد انكسر قلبه ورآح لمها
خالد:ليان شفيك
ليان ضمة خالد وتقول:
أكرهه ما أحبه ليش تزوجوني واحد ما أحبه والله حرآم عليكم
بعدت ليان من خالد وقالت
ترضى لأختك اللي يصرلي يصير لها وتمسح دموعها بكفها
ليان:خالد طلبتك تودين لي عدنان مشتاقه له واجد أبي أقوله كل شئ أعيش عنده
بدون هواش ألعب معه أحس نفسي قريبه لأخوي
خالد أروح أجهز أغراضي ونروح والله "وترفع اصبعها"
ماأعلم أحد ويغمي عليها
خالد شال ليان ووداها للمستشفى وحزن على حالة ليان
الدكتور:أنت أخوها
خالد:لا ولد عمها أخوها مسافر
الدكتور:طيب وين أمها وأبوها
خالد:متوفين
الدكتور:الله يرحمهم طيب ياـــــ
خالد:أسمي خالد
الدكتور:طيب ياخالد بصراحه ليان فيها انهيار عصبي وفقر دم حاد من قلة التغذيه يعني لازم
تغدونها بشكل جيد وهذا علاج
تاكله بعد كل وجبه اساسيه
خالد:مشكور دكتور ماتقصر
ممكن آخذ ليان وأطلع
الدكتور:لا خلها عندنا هاليوم بس علشان تتحسن
خالد:أستاذن
ـــــــــــــــ
رآح خالد لي بيتهم وهو ضايق صدره على حال ليان
دخل البيت وهو ماله خلق احد
سامي:نورتنا ياخلودي
ناظره خالد وكمل مشى
ام سامي:خالد شفيك
ريماس:يمه ليان ماشفتها اليوم
ام سامي:تلقينها بالمستودع
سامي:يمه ليش تعاملين ليان
زي كذا
ام سامي:ييوه فكونا عاد..خالد
شفيك
خالد:يهمك تدرين شفيني
ام سامي:أيه يهمن انت وليدي
خالد:انا وديت ليان للمستشفى
ريماس:لـــــــــآــــآ
ــــــآـــــآ
سامي:ريماس سكتي خلي خالديكمل..خالدكمل
خالد:وقالوا ان فيها فقر دم حاد
وأنهيار عصبي
ريماس تبكي:خالد أنا مستحمل
البيت من دون ليان تكفى خالد
ودني لها
سامي:ان لله وإن إليه راجعون
ريماس امشي أوديك خالد تعبان
ريماس:خالد باي مستشفى
خالد:مستشفى الـــــ.........
ريماس:سامي بسرعه لآتموت ليان
سامي:ياالله مشينا
ـــــــــــــــ
وصل سامي للمستشفى
وريماس دخلت الغرفه
ريماس:يابعد قلبي ليان ياليت
اللي فيني فيك
ليان بابتسامه صفرآء:لآان شاء الله
ريماس وهي تبوس راس ليان
طهور ان شاءالله
ــــــــــــــــــــ
أحداث الأسبوعين
*ليان طلعت من المستشفى
*بندر مازال يهدد ريماس
*خالد وعدنان متفقين يطلقون
ليان من تركي
*محمدو عاليه ولدت وجابت بنوته وسمتها ديما ومحمد طآير من الفرحه
*ربى حامل بالشهر الثالث
وأحمد يعطيها تعليمات لآتشلين
شئ ثقيل....ألخ
*سامي خطب اخت بندر مرآم
وافقوا
ـــــــــــــــــــــــــ
اليـــــوم زواج تركي على ليـــــان

الجـــــزء الثـــــآني عـــــشر*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 10:26 am

الجـــــزء الثـــــآني عـــــشر*

اليـــــوم زواج تركي على لـــــيان
طبعا الزواج"عائلي" من أقارب
تركي وليان
بندريبارك لتركي:مبروك منك المال ومنها العيال
تركي يضحك:هههههههه أصبر علي توي متزوج
بندر:تركي تشوف اللي أشوفه
تركي:لا وينه
بندر:مو هذا عدنان وخالد ولد خالتك
تركي:إلا وش جابه هو يدرس
بندر:صدق انك حمار هذا أخوه
تركي:ممكن تكرمنا بسكاتك يا
......
عدنان يقاطعه:مبروك ياتركي
حط عينك على ليان انت تدري
في ظروفنا مو لآزم أشرح لك
تركي:لاتخاف ليان بعيوني
عدنان:عن اذنك بروح اسلم على ليان
تركي:أذنك معك
ـــــــــــــــــــــــــ
ريماس تركض تنادي على ليان
ريماس:ليـــــــــــآـــآـــآـــآن
ألحقي
ليان بخوف:ريماس شفيك
ريماس تبتسم:عندي مفاجئه لك
ليان:الحمدلله كل الصرآخ علشان مفاجئتك البايخه
ريماس:ترى المفاجئه غاليه
ليان:كم سعرها
ريماس:هه هه هه بااااايخه
المزينه:ليان اجلسي هون
بسرعه
ريماس:الماجئه هي عـــــدنان
وصل
ليان بفرح:حــــــــــلفي
ريماس:والله روحي لمه في المجلس يبيك
راحت ليان للمجلس
ليان:عدنان قلبي وصلت الحمد لله على السلامه
عدنان:الله يسلمك....حركات أختي
راح عدنان لم أخته وضمها لصدره
عدنان:ليونه قلبي فيه أحد يوم زواجه يبكي
ليان:أكرهك ليه تروح وتخليني
عدنان يضحك:ههههههههه
تكرهينن بعدي عن شوفي ثوبي كله دموع
ليان تبتسم:عن أذنك
عدنان:أجلسي ماسولفت معك
ليان تضحك:مـــــا أحـــــبك
وطلعت تركض وعدنان يركض يبي يمسكها إلأ وليان تصدم بـــ خـــــالد وينكب العصير على ملابس خالد وليان
ليان:آسفـــــه وطلعت
خالدمعصب:شفت أخت وش سوت
عدنان:تستاهل والله ماضربتك
على إيدك تجيب عصير
خالد:هذا جزاي .....وطلع
عدنان:ياحليلك ياخالد ورآح لتركي لأن وقت الزفه بدى
ـــــــــــــــــــــــــ
أنزفت ليان على أغنية راشد الماجد
والكل يسمي عليها ...وصلت للمكان الخصص لها
ظهر النور وطلع تركي ووصل
للمكان المخصص له والكل يبارك لهم
ام تركي:ألف مبروك ياوليدي
تركي:الله يبارك فيك
ام سامي تبتسم:مبروك ياليان
وتركي
ليان:الله يبارك فيك
تركي:الله يبارك فيك
جان خوات تركي يسلمن عليه
حنان:مبروك ياخوي
لمامن غير نفس:مبروك
مهابصراخ :مــــــبروك
تركي:طيب ليش تصارخين
مها بصراخ:علشان الطق
تركي:خلآص روحي قولي لأمي اني ابطلع
مهابصرآخ:زيــــــــــــن
ليان في خاطره"ياسعدك يا تركي عندك من يحس فيك
أناماعندي حتى أخوي سافر
وخالتي زوجتن واحد مأبيه
وسقطة دمعه أحرقت خد ليان"
تركي:ليان ليان
ليان:آه
تركي:شنو آه ياالله قومي نطلع
ليان بدمع:ياالله جيت
طلع تركي وليان وتوجهو إلى الفندق
ــــــــــــــــــــــــ
خالد حالة ماتقل عن ليان
حضر الزواج علشان عدنان
وطلع من درجه كتاب خواطر
رحت وأنا بحاجتك
أكثر من أحد
أحبك أحبك
الله يسعدك وين مآكنت
آسف علقتك في سرآب
لآكن قدرنا قرفنا
هو صدق فرقنا لآكن حبي لك
مستحيل يـــــتفرق
محبك للأبــــــد:خــــــآلد
ــــــــــــــــــــــــ
ريماس أول مادخلت البيت
راحت لغرفة ليان
ريماس:يابعدقلبي ياليان رحتي
وأنا ماتعودت على فراقك
الله يسعدك وين ماكنتي
طلعت واتجهت لغرفتها سبحت
ونامت
ــــــــــــــــــــــــ
تركي:غيري ملابسك وتعالي
ليان واقفه مستغربه من أسلوبه
تركي:ماتسمعين ياالله غيري وتعالي نامي
ليان تبكي:لآ ماراح أجي
تركي:تعالي دام النفس طيبه عليك وسحبها من شعرها ورمها على السرير
ليان تبكي وفكرة بخطه:حرام
عليك أنا محرمه عليك
تركي:وشلون أصدق
ليان بلشت وش الورطه:وشلون يعني جايتني
تركي:خلاص صكري النور وأطلعي برا
طلعت ليان وجلست على الكنبه
تبكي ليش كذا هذي أول ليله لي
أجل وشلون أعيش معه كل العمر ونامت
ــــــــــــــــــ
أم تركي:وهلا وغلا صباحيه
سعيده وشلونك ليان
ليان بخجل:الحمدلله خالتي وشلونك أنت والبنات
أم تركي:الحمدلله بخير أجلسي البيت بيتك
تركي:أحم نحن هنا
ام تركي:إيييه نسيت أسلم عليك
وشلونك يمه
تركي بزعل:جت ليان ونستين
ام تركي:ههههههههههههه لا يمه
مانسيتك بس اسلم على زوجتك
ليان بدلع خفيف:تركي خلآص تعبت خالتي ....
تركي بمقاطعه:ويلوموني بعد
ليان بخاطره"الله ياخذك أنت وخشتك"
أم تركي:الله يسعدكم أستاذن
أروح أنادي البنات
تركي قرب من ليان
تركي بهمس:أحبك وطبع بوسه
على خدها
ليان بقرف:أبعد زين
تركي:ليان أنت زوجتي ومسك رقبتها بقوه وباس خده وصار لونه أحمر من شده البوسه
مها:ترى البيت فيه عزاب يعني
روح لجناحك
ليان وقفت علشان تسلم على مها لاكن تركي شد على خصرها
مهاحطت يدها على وجهها:هي
انت ماتفهم روح لجناحك
ليان حمر وجهها وهمست:تركي أبعد وطفته بيدها
هنا نزلت لما ولابسه العبايه
لما:دقايق وأطلع
تركي وقف لما: وين تروحين
لما:أظن مو شغلك وأظن أنا طالعه مع زوجي
تركي عطها كف :بك خير أطلعي
قسم باالله لآشرب من دمك
ليان تبكي لأنها تخاف:تركي حرام عليك خلها على شان خاطري
أم تركي:تركي خل أختك
مها تلطف الجو:خل ولآ ملح
لما:هه هه بايخه وأنت أنا طالعه يعني طالعه موبكيفك
تركي يبي يضرب لما لآكن ليان
وقفته
ليان:تركي خلاص خلها تطلع
وهذي آخر مره صح لما
لماتطنز:إييه صح...بعدين لاتلقفين مره ثانيه
تركي:لما هذي أخر مره تطلعين
طلعت لما وصكت الباب بكل قوه
أم تركي:الله يهديك يالما
آسفين ياليان
ليان:لآعادي ياخاله
ـــــــــــــــــــــــــــــ
[الـــ ج ـــزء الـــثــالث عشر]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 10:27 am

[الـــ ج ـــزء الـــثــالث عشر]

ريماس:انت ماتفهم..وشلون أطلع معك
بندر:ماعندي إلا ذا الحل
قلتلك أخطبك بس أنتي ماوفقتي
أجل طلعي معي
ريماس:خلآص أخطبني ورآح أوافق
بندر:ترى أنا مو بزر تقولين هالكلام
ريماس بترجي:بندر روح ألحين
أبوي راح يجي تكفى رح
بندر ذاب:لآمراح أرووووح يا حلوه
ريماس بدموع:تلكفى رح ولك ماتبي
بندر:أروح بس بشرط
ريماس:شنو الشرط وموافقه
عليه
بندر:أخطبك توافقين
ريماس وهي تشوف سياره أبوها جايه:موافقه
رآح بندر وهو طاير من الفرحه
أما ريماس أول مارآح بندر ركــــــض لغرفتها
ريماس بخاطرها:الله لايوفقك
لآدنيا ولآآخره
دخل أبو سامي البيت وهو معصب
ابوسامي:ام سامي تعالي
ام سامي:سم وشتبي
ابوسامي:وين ريماس
ام سامي:في غرفتها
ابوسامي:أنا تو شفت سياره عند البيت وأشوفها من أسبوع تقريبا
دخل خالد و سامي
سامي:يبا أقصر صوتك مايصلح
عليك تري فيك الضعط
خالد:هو صادق يبه
ابوسامي:خالد سامي تعرفون
رقم اللوحه........
هنا نزلت ريماس وأهي تعرف من لوحته
ريماس:إييــــــه نسيت جوالي فوق
خالد:لايبه ماأعرفها
سامي:أنا شايفها بس وين مادري
أتطلت ريماس على بندر
ريماس:ألو بندر وشلونك
بندر ماتوقع أنها تتصل عليه:هلا
شبغيتي
ريماس:بندر أبوي شاف لوحتك
وسأل أخواني
بندر:خير ياطير
ريماس:صدق أنك غبي سامي
صح خاطب أختك وإذاجاء لبيتكم أكيد يبي يشوف سيارتك
ويعلم أبوي
بندر ماوضح عند تركي:خلآص
رغد دقايق وأجيكم
ريماس بصرآخ:أنا مو رغد أنا
ريــــــــــــمــــــآس
بندر يضحك على غبائه:خلاص
مع السلآمه
ريماس:الله يسلمك
ــــــــــــــــــــــــ
ليان جالسه في جناحها
طلع تركي العصر وإلى ألحين ماجاء
ليان:أوف مطول ودي أنزل
بس أكيد خالتي تسألن وين تركي أتصلي عليه
أقوم أنظف الجناح أحسن لي
قامت ليان تنظف الجناح لبست
شئ يساعدها على التنظيف
بانطلون قطن تحت الركبه
وبلوزه كت لونها برتقالي
وبدت تمسح السرآميك وتسحب الكنب ومع الحماس
ماتدري ان تركي دخل وشافها
تركي أنهبل على جمالها شافها
رفعه شعرها كله ولابسه لون
مبرز جمالها
ليان لفت تبي تاخذ الفوطه علشان تمسح القزاز
ليان:ييـــوه انت هني
تركي:لآهناك وش تسوين
ليان تاخذ الفوطه وتمسح القزاز:شوفت عينك جالسه أنظف
تركي:بروح اسبح وإذا خلصت ابي شئ آكله
ليان تحظرم:دايم جوعان مآعمري شفتك شبعان ماشاءالله
تركي:عيدي ماسمعت
ليان:أقول ان شاءالله
ــــــــــــــــــــــــ
محمد:ديما أششش سكتي بابا
عاليه:حمودي جبها ونام انت
محمد:مآراح أنام إلا إذا نامت ديما
ديما زاد صياحها
محمد عطى عاليه ديما
عاليه:خلاص ديما ياقلب ماما
وضمتها لصدرها
ديما سكتت من الصياح عاليه حطتها في سريرها
محمد:عاليه غمضي عيونك
عاليه:محمد تدري أني أخاف بس لأنك بجنبي ابغمض
غمضت عاليه وطبع محمد بوسه على خدها وطلع علبه
محمد:عاليه افتحي عيونك
فتحت عاليه عيونها وشافت علبه حمراء ومكتوب فيها
]أحـــــــــــ ـبـــ ـــــــــــك[
وفتحتها شافت خاتم من ذهب
ولبسته
عاليه بدلع:مشكور حبيبي ماقصرت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
قام تركي من النوم رآح لغرفة ليان
تركي:ليان مسويه فطور
ليان:لآ
تركي:ليش
ليان:بس كذا مالي نفس أطبخ لك
عصب تركي من ردها وده يضربها بس خاف تصير مثل أمس
[دخل تركي البيت وشافه هدوء
لقى ليان جالسه على الكنب
وتصيح سألها
تركي:شفيك
ليان:مشتاقه لخوي
تركي يضحك:هه هه تصدقين ضحكتين وأنا مالي خلق أضحك
ليان:لوسمحت لآ تغلط على أخوي
تركي:أناماغلطت
ليان قامت وتركة له المكان
تركي مسكها من يدها
تركي:أغسلي ثوبي
ليان:ماراح أغسله وش عندك
تركي:عندي هذا وعطاها كف]
ليان ببكي:مشكور ماقصرت يجي منك أكثريا*باستهزاء*زوجي العزيز
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
[الجـــــــزء الرابـــع عــــشر]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 10:28 am

[الجـــــــزء الرابـــع عــــشر]

دخل ابو بندر وبندر المجلس
سامي:هلابك تفضل
ابوبندريبتسم:مشكور إلا وين الوالد
سامي:ألحين يجي
دخل ابوسامي المجلس وسلم
على ابوبندر وبندر
ابوبندر:بصرآحه ياابوسامي مدري وش أقولك
ابوسامي:قول وش عندك ترأك
خوفتن
ابوبندر:جائي اطلب منك القرب
ابوسامي:هذه الساعه المباركه
انا موافق بس الشور للبنت
ابوبندر:خلاص أسألها وعلمنا علىشان الملكه بعد يومين
ابوسامي:الله يحيكم بأي وقت
ــــــــــــــــــــــ
مها:تكفين ليان قولي لتركي
نروح للمزرعه
ليان من حبي لخوك أقول له:ان شاءالله إذاجاء أقول له
مها:تركي جاء روحي
ليان:مها خلاص هو توه جاي من الدوام مايصلح أقوله ألحين
رآحت ليان لغرفة تركي
ليان:تركي ممكن أتكلم معك
تركي يازين اسمعي على فمك:وشتبين أنا موفاضي لك
ليان:تقول مها خلي تركي يودينا للمزرعه من زمان مآرحنا لها...وأنا وصلت الكلام لك عن أذنك طـــــــــــرآخ الباب
تركي عصب على حركتها وطلع
لها تركي:خير ان شاءالله تضربين الباب كذا
ليان ببرود:أصلا هو جماد وشلون يحس صح أنك نفسيات
تركي مسكها من يدها وهزها
تركي:خلاص يكفي عذاب
ليان:أنا عذبتك ولا أنت داخل طالع ضرب فيني
تركي وده يصارحها بس خاف ترفض ترك يدها وأتجه لغرفة
ليان أستغربت أنه ماضربها
ــــــــــــــــــــــ
سامي:مرام ياالله تأخرنا على أهليك
مرام:سامي حبيبي ياالله جيتك
سامي:مافيه طلعه إلا وأنت بايستن
مرام:سامي بعدين معك
سامي:قلتلك أجل مافيه روحه
مرام:خلاص عطني خدك وباسته
سامي:شاطره حبيبتي ياالله أمشي أوديك لأهلك
مرام :الله لايحرمني منك
سامي ناظرها وضحك
مرام:فيه شئ يضحك
سامي:لابس الكلمه حلوه من فمك
[مرام كانت مطلقه علىشان كذا رفضت سامي تحسب كل الأزواج زي زوجه"نواف"بس أخوهاخلها توافق غصب علشان تصير قريبه من ريماس]
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
مها:أهـ أهـ أهــ نبي نطلع للمزرعه
ليان أستغربت لأن تركي رافض:
صدق والله
مها:إيه نبي نجلس أسبوعين
يعني خوذي كل ملابسك
أروح أتصل على ريماس
راحت مها تتصل على ريماس
ليان:وقفي أنا أبتصل من زمان عنها
مها:خلاص بس إذا ردت كلميه
بس لاتقولينه أننا نبي نطلع للمزرعه
ليان بفرح:لا مآراح أقوله
أتصلت رد عليها خـــــــــــآلد
ليان:ألو وين ريماس
خالد:وشلونك ليان
ليان:لحظه شوي مها جبيلي ماء
راحت مها للمطبخ
ليان:وشلونك خالد تصدق أشتقتلك بهمس:أحبك
خالد فرحان لأن ليان تكلمه لأن آخر مره شافها تركي:أنا أموت بك
ليان بخجل:عطني ريماس
خالد:لا مشبعة منك
ليان بترجي:أخاف تجي مها يالله
عاد وش يفكني منها
خالد:خلاص متى أشوفك
ليان:ابقولك شئ بس لحد يدري
هنا نزل تركي وجلس يناظرها
ليان:خلآص ريماس أكلمك بعدين
خالد:جاء تركي
ليان:إيه مع السلامه
جات مها:ليش صكرتي السماعه
ليان:تأخرتي
مها:هذا جزاي أصلح لك عصير
ليان:شكرأ
تركي:مها روحي غرفتك وكلمي
ريماس على كيفك
ليان:عن أذنك
تركي:لحظه أظن أنك دريتي أننا
نبي نطلع للمزرعه
ليان:داريه خبر قديم
تركي:ناظري أنا ماأحب أنك تلبسين بناطيل إلا عندي
ليان:هه هه هه تصدق ضحكتن
تركي بصرآخ:أنا قلتلك أني ماحب أشوف عليك بنطلون
ليان بخوف:خلاص طيب وش ألبس
تركي:جلابيه
ليان:خلاص اللي قلته رآح يتنفذ
تركي:أمنيه أشوفك كاشخه لي
ليان وقفت:إذا كان الرجل يستاهل تكشخت عنده عن أذنك
تركي لحقها وعطاها كف
ليان:هذا اللي أنت فالحه فيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجــــزء "الخــــامس عــشر"
*والأخــــــــ ي ـــــــــــر*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 10:31 am

نكمل الجزء الاخير
الجــــزء "الخــــامس عــشر"
*والأخــــــــ ي ـــــــــــر*

في المزرعه..........
ريماس:أوف كســــل
ليان:وأنتي الصادقه
مها:أشويه كســــل
عاليه:ريماس خوذي ديما
ريماس:لا تصيح معي
ليان:عطين أيها ...ياطعمه ياناس وي تجنن بنات بطلع برا مين تجي معي
ام سامي:ليان ماحملتي
ليان:لا بنات تطلعن معي
البنات:لـــــــــــآ
طلعت ليان وكان عليها جلابيه
بيضا وفيها ورود من تحت ألوانها فوشي وأزرق وأصفر
وراحت عند النخل وجلست تحتها وتناظر ديما تمنت أنها بنتها وأبوها خالد وتصير حياتها
حلوه
ـــــــ:الحلو ليش سرحان
ليان:بسم الله الرحمن الرحيم
وتفاجئة:خالد
خالد:عيونه آهـ ديما معك عطين أيها مشتاق لها
ليان:لا ديما أمانه معي أنا أعرفك إذا أخذتها تبي تصيحها
خالد:وش دعوه عاد
ليان:تذكر ولا أذكرك
خالد :لاذكرين تصدقين ناسي
ليان:تذكر انت وعدنان يوم ترشون على روان الماء وهي لابسه ملابس العيد
خالد:ههههههههههههههههههههه
ليان دققت في خالد كثير عيونه
وفمه يشبهن عاليه
خالد:ترآي خلصت ضاحك
ليان بحرج:أدري
خالد حب يحرجها:إيه واضح
ليان:ـــــــــ
خالد:ليان عدنان رآح يجي بكرآ
ليان بفرح:أحـــــــــــلف
خالد:والله
ليان:يابعدي ياخوي أشتقتله واجد
خالد:حتى أنا
رآحت ليان وديما تصيح
خالدبصراخ:أشوفك بكرى
ليان بصراخ:ان شاء الله
زاد صياح ديما
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجع عدنان من أمريكا هو وعمه أبراهيم ووصلوا المزرعه
ابوسامي:الحمدلله على سلامتكم
عدنان وأبراهيم:الله يسلمك
تركي:الحمد لله على سلامتكم
عدنان:الله يسلمك ياالنسيب
عدنان عن أذنكم أبروح أسلم
على أختي
طق طق طق
ليان فتحت الباب:وشــــت..وبصرآخ:
عدنان أخوي هلابك والله أشتقتلك وضمها لصدره
عدنان:وأناأكثر ليان نحفتي وسمتي
ليان تضحك:حدد وحده منها
عدنان:نحفتي
ليان:أقول وشلونك مع امريكا
عدنان:أنابخير أبسألك
ليان:أسأل
عدنان:أنت مرتاحه مع تركي
ليان:لامو مرتاحه تدري أنه يضربني
عدنان عصب:وش قلتي يضربك
ليان ببكى:إيــه
عدنان يبي يفرحها:أبي أتزوج
ليان:أحلـــــــف
عدنان:إيه
ليان:منهي
عدنان:شغالتها أتي
ليان بصدمه:وشتقـــــــــــول
عدنان بضحك:اللي سمعتيه
ههههههههههه
ليان:شفيك تضحك
عدنان:أضحك عليك
قامت ليان وراحت لي عدنان
وضربته على كتفه
عدنان:عسل على قلبي
ليان:تنكت
عدنان:لاوالله صادق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
تركي:ودي أصارحها
بندر:خلاص روح لمها وصارحها
تركي:أخاف ترفض
بندر:اول الحد رآح ترفض بس
لازم تعاملها بأحترام وأنك تخاف عليها حتى من نسمة الهواء وتسمعها كلام معسول
تركي أرتاح من كلام بندر:مشكور ماقصرت عن أذنك
بندر:العفو
ــــــــــــــــــــــ
أتصل عدنان على ليان الساعه
2 ليلأ
ليان كلها نوم:هالوا
عدنان:ليان أطلعي من المزرعه بسرعه
ليان:شفيك
عدنان:أطلعي بسرعه طوط طوط
قامت ليان لبست عباتها وطلعت
ليان:شفيك أنت
عدنان:أركبي
ــــــــــــــــــــــ
وصل تركي للمزرعه وفتح غرفة
تركي:ليان ليان
غريبه شكلها نايمه مع البنات
رآح لغرفة البنات
تركي:مها عندك ليان
مها:وش تبي
تركي بعطبيه:مها
ريماس:أسكت
تركي بصراخ:ويــــن ليان
قامن البنات وجلسوا يدورونها
ريماس ومها:مالقناها
ام تركي:من أصبح أفلح
تركي:هذي زوجتي
ــــــــــــــــــــــ
الصبـــــــــــآح الساعه 9
في المحكمه
القاضي:ليان تركي زوجك قايم
بواجباته
ليان:ياشيخ هو دايم يضربني
وأنا قايمه بواجباتي تجاهه
القاضي:تحكم المحكمه أن تركي يطلق ليان
انتشر طلاق تركي وليان
خالد مستانس:مشكور عدنان
أنك طلقت ليان يالله متى أخطبها
عدنان:أصبر خلها تخلص عدتها
خالد:ناظر عدنان أختك بعيوني
صدقني مارآح تندم أنك زوجتن
أختك
عدنان:أنا واثق بك علشان كذا..
هي عانت يوم تزوجت تركي
تخيل قالت لي كل شئ عنه
للأسف طاح من عيني
ضم خالد عدنان
خالد:الله لايحرمني منك
عدنان:ولامنك
ــــــــــــــــــــــ
خلصت ليان عدتها
وزواجها بعد أسبوع هي وريماس
الكل منشغل
أم سامي:ليان
ليان:سمي خالتي
ام سامي:سامحيني يابنتي
ليان:من قال أني زعله عليك
ام سامي:الله يرضي عليك دنيا وآخره
ليان:أميـــــــــــن
ــــــــــــــــــــــ
اليوم زواج خالد وليان
وبندر وريماس
عاليه:ليان ريماس ياالله نروح للمشغل
ريماس:لحظه ابسبح
عاليه:خلاص تعالي مع السواق
ليان يالله
ليان:مين يودينا للمشغل
عاليه:أكيد محمد
ليان:يالله
ــــــــــــــــــــــ
عنــد تــــــــــركي
تركي:خالد أنا آسف
خالد:على أيش تتأسف
تركي:لأني أخذت حبك ليان
خالد:هذا مقدر ومكتوب
تركي بالبتسامه:مسامحني
خالد:أكيد
ضم تركي خالد
تركي:مبـــــــــــروك "وباسه على خده"ياعريس
خالد:الله يبارك فيك وعقبالك
تركي:أصبر شوي
ــــــــــــــــــــــ
في المشغل
ليان:لوسمحتي لاتكثرين الميكاج
المزينه:ليش؟ أنت عروسه
ليان:ماحب المكياج لاصار كثير
المزينه: خلاص
دخلت ريماس
ريماس بصرآخ:ليان خوذي جوالك أشغلن عدنان كل شوي
يتصل
عاليه:ريماس سكتي فشلتينا
شوف كيف الناس اطلعنا
ليان بالبتسامه:ليش العصبيه
ريماس:تكفين عاليه بعديه عن
لأذبحه
المزينه:لوسمحتي أنت بمشغل
محترم يعني ماله داعي الصراخ
إذا أنت خايفه من الزواج أو متوتره أجلسي ... ماري جيبي
كاس مويه
ريماس بخجل:أناآسفه
المزينه:حصل خير
ــــــــــــــــــــــ
في القـــــــــــآعــــه
الكل يبارك لخالد وبندر
تركي:مبـــــروك ياخالد وبندر
بندر:الله يبارك فيك
خالد:عدنان متى وقت الزفه
عدنان ماسمع لأنه عند العرضه
خالد بصرآخ شوي:عـــدنان
عدنان أنتبه له:نعم وشتبي
خالد:متى وقت الزفه
عدنان:بعد شوي
ــــــــــــــــــــــ
عاليه:ليان زفتك بدت
ليان بدموع:أخاف
عاليه:أنا معك
ليان:أبي ريماس
عاليه:بلا دلع
أنطفت أنوار القاعه وأتجه النور
للباب
وطلعت ليان تمشي برقه
وأتجه النور للباب وطلع
خالد وعدنان
قرب عدنان من ليان:مبروك
ليان بهمس:الله يبارك فيك
صور عدنان مع ليان صورتين
وطلع
خالد:مبروك ياليان
ليان بحياء:الله يبارك فيك
الكل بارك لهم
وطلعوا من القاعه متجهين للفندق
وصلهم عدنان للفندق
خالد:تفضلي
دخلت ليان الغرفه
خالد طلع من الغرفه علشان مايحرجها
ليان:خالد وقربت منه وضمته وقالت:جـــــــــــيتگ وقــلبي گله ألــم وأحـــــزان بعد فرقاگ يانــظر عـــيني
خالدوهو ضام ليان:صدقيني ياليان
راح أخليك أسعد مخلوقه في الكون
يانظر عينـــــي
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور عدة سنوات
ريماس:بندر ابعد عن
بندر:ريماس أنت للحين زعله
علي بس صدقيني اول ماشفتك
حبيتك
ريماس وهي تبوس خده:مشكـلتي أني أحبك ومستحيل
أزعل عليك وانت راح تصير
"مسكت يده وحطتها على بطنه"
أبو عيالي
بندر:قولي والله متى رحتي؟
ومين وصلك للمستشفى؟
ريماس بضحك:ههههههههه اصبر شوي شوي
بندر:فديت الضحكه ياناس
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ليان بدلع:خالد حبيبي قوم
أنا تعبانه
خالد ويجلس على سرير:شفيك
حبيبتي
ليان:أحس اني ابولد
خالد:بسم الله عليك
ليان:آآآآآآآآه وأغمى عليها
شالها خالد وعلطول المستشفى
ــــــــــــــــــــــــ
رغد:عدنان
عدنان:عيونه
رغد:خالد أتصل عليك وأنت نايم ورديت عليه ويقول ليان
بالمستشفى
عدنان:أشفيها ليان
رغد:بتولد
عدنان:رغودتي تراك خوفتين
حسبتها فيهاشئ
ألحين بسبح وأنت طلعي ثياب لي علشان أروح لها"وباسها على خده وراح بسرعه للحمام"
ــــــــــــــــ
الدكتور:أنت زوجه
خالدبخوف:إيـــــه فيها شئ
الدكتوربأبتسامه:مبروك المدام
جابت بنت
خالدبفرح:أقدر أشوفها
الدكتور:إيه بس اللحين هي نايمه
راح خالد لي ليان
خالد بهمس عند أذن ليان:أحبك
وباسها على خدها
دخل عدنان
عدنان:عيب عليك....
خالدمعصب:ترى فيه شئ أسمه
أستأذان
عدنان:ياخي مادريت
ومبروك ماجاك تتربى بعزك
خالدوهوشاق الوجه:الله يبارك
فيك وعقبالك
ليان بتعب:ماء اب ي ماء
صب خالد ماء ليان
خالد:أشربي حبيبتي
ليان بتعب:وش جبت
خالد:بنت
ليان بأبتسامه:قول والله
عدنان:أحم أحم تراي أنا هنا
ليان متفاجئه:عدنان هنا
عدنان:أكيد راح تنسين وعندك
خالد
ليان عدلت جلستها وخالد ساعدها:تصدق أني أحبك وقرصت خالد من خده
عدنان:أطلع أحسن لي
ليان ببرآئه:زعل
خالد:كيفه بس...تعبتي من العمليه
ليان:شوي بس لأنك معي ماحسيت بألم
خالد:وش راح نسمي بنتنا
ليان:أحـــلام
خالد:الله حلو الأسم
وناظرها خالد
خالد:تصديقن أنك حلوه
ليان:من زمان
ضم خالد ليان
خالد:الله لايحرمني منك
ليان:ولامنك
ــــــــــــــــــــــــ
*أحمد وربى عايشين بسعاده
لهم ولدين وبنت
*تركي تزوج بنت عمه داليا
*بندر وريماس دايم هواش
ترضى عليه يوم وتزعل أسبوع
*عدنان ورغد عايشين حياتهم
ضحك وفله
*سامي ومرام عايشين بسعاده جابت مرام بنتين
*خالدوليان الله يديم محبتهم
"آمـــين"

تمت ولله الحمد


[لأمانه اللي ينقلها يكتب أسم
الكاتبه]
[وأشــكر كل من رد علي
وأقولهم[مشــــكرين]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 10:34 am

هذه الروايه كامله خلصت{
شباب شابات انا ما ابغاكم تنشرونها وبس انا ابغاكم تقروها وتقولو رايكم فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكشخه
نائب المدير العام
نائب المدير العام
الكشخه


عدد المساهمات : 2990
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
الموقع : في قلب احبتي
المزاج مزبوط
العمل/الترفيه : تنـزيل مواضيع / الردود على المواضيع

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالسبت مارس 12, 2011 12:24 pm

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nazf-15.mam9.com
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالأحد مارس 13, 2011 11:25 am

الله يعافيك
قريت الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة البحار
مشرفه
مشرفه
اميرة البحار


عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
الموقع : https://nazf-15.mam9.com/profile
المزاج ممتازه
العمل/الترفيه : التجول

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالأحد مارس 13, 2011 9:54 pm

:9345: مشكووورة يا سكررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة الخجوله
مـ عـآم ــراقـب
مـ عـآم ــراقـب
الفتاة الخجوله


عدد المساهمات : 2362
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
الموقع : في المنتدى
المزاج مستمتعه
العمل/الترفيه : طالبه& الله يعين

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالإثنين مارس 14, 2011 4:35 am

العفو ياعسل
اعجبتك الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الكل
عضو فعال
عضو فعال
اميرة الكل


عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
الموقع : الشرقيه
المزاج مزبووط
العمل/الترفيه : طالبه

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالإثنين مارس 14, 2011 2:37 pm

مشكـــــــــــوره يعطيك العافيه
انتي وبنت عمتك
الروايه روعه
انا الان بالجزء 12
راح اكمل بس بكرا
يسلمو في قمة الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشق المشاعر
عضو ملكي
عضو ملكي
عشق المشاعر


عدد المساهمات : 830
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
الموقع : بيتنا وين يعني ..؟
المزاج رايق
العمل/الترفيه : طالب

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالثلاثاء مارس 15, 2011 6:44 am

يوووووووووووووووووووووه

انعمن عيوني

حلوة القصة مع انه باقي شوي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَنُـٍۉشُـٍٱ•»я
عضو ملكي
عضو ملكي



عدد المساهمات : 4834
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : ببييـتَ أببـَو ععـَأدلَ <أللـهـﮧ ي‘ـطول بعع‘ـممرـهـَ
المزاج ـممـزآأإآجييــهـﮧ ض1
العمل/الترفيه : طآلبـ ـهـَ \&quot;ععـَآلمَ التصأإميمَ3>3>3>

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالثلاثاء مارس 15, 2011 7:38 am

روعآإأ
<<وصلت البارت 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rano.a7larab.net/
بنوته تركيه بس مصريه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
بنوته تركيه بس مصريه


عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمل/الترفيه : السفر

رواية جيتك وكلي الم....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جيتك وكلي الم.......   رواية جيتك وكلي الم....... Emptyالثلاثاء مارس 15, 2011 12:53 pm

عاد انا دخلت جو في الروايه كتييييييييييييير حلوه تجنننن الصرااااااااحه ابدااااااااااع مشكوووره انتي وبنت عمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية جيتك وكلي الم.......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية حزينة جدا -اللي يبي يبكي يدخل - رواية مجزئة
» رواية.. غلطة زمن ....

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نزف المشاعر :: الأقسأإممً ألأدبيههً :: ثَرِثَرِهـَ قَصْصًيہْ على شُرُفَاتّ صَامِتَهّ-
انتقل الى: